نقابة مصمّمي الغرافيك كرّمت الإعلام والشهداء

المكاري: كل لغات التخوين مرفوضة

أولمت نقابة مصممي الغرافيك في لبنان أمس، في فندق هيلتون – سن الفيل، برعاية وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري وحضوره، على شرف وسائل الإعلام وتكريما للإعلام اللبناني وشهداء الصحافة. وحضر الاحتفال الوزير السابق غازي العريضي، نقيبا الصحافة عوني الكعكي والمحررين جوزيف القصيفي، المدير العام لوزارة الإعلام الدكتور حسان فلحة ورئيس النقابة باتريك ناكوزي، الرئيس الفخري للنقابة وعدد كبير من الاعلاميين والصحافيين، أصحاب مؤسسات اعلامية ورؤساء ومديري تحرير وعدد من النقباء ورؤساء النقابة السابقين ومجلس النقابة.
بعد النشيد الوطني، ألقى عريف الاحتفال أمين الإعلام في النقابة زياد قسيس كلمة، مما قال فيها: «منذ جمال باشا السفاح، وحتى اليوم تدفع الكلمة ثمنا باهظا، من رجالاتها. وآخر الشهداء الأحرار من سقطوا في جنوبنا الصامد. ولذلك، فإن الحرية ولبنان صِنوان لا يفترقان، وإذا اختفت الحرية انتفى مبرر وجوده».
وألقى نائب رئيس النقابة علي كمال الدين كلمة توجه فيها إلى وزير الإعلام، معلنا منحه درع النقابة وسلمه اياه ناكوزي والحلو والشريف. وألقى المكاري كلمة، مما قال فيها: «ما أحب قوله عن نقابة مصممي الغرافيك إنها أصبحت نقابة أساسية وجزءا لا يتجزأ من الإعلام اللبناني. وفي ظل التطور الكبير الذي يشهده الإعلام، أصبح في معظمه بصريا، وصار على علاقة بالغرافيك، والمؤسسات الاعلامية الناجحة هي التي تضم فريقا من مصممي الغرافيك الناجحين (…)».

التعليقات (0)
إضافة تعليق