عطية: الحوار الاساس لحل كل المشاكل

بري بحث مع زواره في الاوضاع العامة

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان .
وبحث مع رئيس لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النائب سجيع عطية في الاوضاع العامة والمستجدات السياسية والميدانية وشؤونا إنمائية وتشريعية.
واوضح عطية انه شكر “الرئيس بري على إستقباله ودعمه الدائم لنا خاصة في المشاريع الإنمائية في مناطقنا المحرومة لا سيما في عكار”، لافتا الى ان موضوع البحث الأساسي كان موضوع الجامعة اللبنانية و”أكد الرئيس بري على رئيس الجامعة زيارة عكار في الأسبوع المقبل وإنتقاء المكان المناسب للبدء بأعمال الجامعة اللبنانية وهذه أعتقد خطوة جبارة كبيرة، ودائما الرئيس بري هو راعي الإنماء ومساهم بإعطاء المناطق المحرومة حقها”.
وأشار الى ان البحث تناول أيضا “موضوع الإنترنت غير الشرعي وتأثيره على الشباب، وموضوع الميسر والقمار ودخوله الى الجامعات والاذى الإقتصادي والاجتماعي والأخلاقي (…)”. وقال: كما تم البحث في مواضيع مختلفة، موضوع الجنوب وموضوع الحرب وموضوع المبادرة أيضا أكدنا على النقاط والثوابت التي إنطلقنا منها سويا، ولا يزال الرئيس بري منفتحا ومتعاونا ومبادرا ومحافظا على كل كلامه الذي ابتدأ به بمعنى الجلسات المتتالية – الدورات المتتالية، الحوار الذي هو الاساس لحل كل المشاكل”.
ومن زوار بري نائب رئيس المجلس النيابي السابق إيلي الفرزلي، وتم البحث في تطورات الأوضاع العامة والمستجدات السياسية.

 

التعليقات (0)
إضافة تعليق