المقاومة تشتبك مع الاحتلال في نابلس وتوقعه بكمين في طوباس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي واشتبكت مع مقاومين فلسطينيين في مخيم بلاطة شرقي نابلس ومدينة طوباس بالضفة الغربية، بحثا عن منفذي عملية إطلاق نار أصابت 3 مستوطنين إسرائيليين.

ودفع جيش الاحتلال بقوة أمنية إلى مخيم بلاطة شرقي نابلس، بعد اقتحام قوات إسرائيلية خاصة للمخيم.

وحاصر جنود الاحتلال منزلا وسط إطلاق نار كثيف، كما رُصد تحليق طائرة استطلاع وانتشار لقوات الاحتلال داخل المخيم واحتجاز عدد من الشبان واستخدام أحدهم درعا بشريا.وأفاد شهود عيان باندلاع اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال قبل انسحابها في وقت لاحق.

من جهتها، قالت سرايا القدس- كتيبة نابلس إن مقاتليها تصدوا لقوات الاحتلال بمحاور القتال في محيط مخيم بلاطة واستهدفوا قوات خاصة.

وكانت القناة الـ12 الإسرائيلية أفادت بإصابة 3 مستوطنين بجروح طفيفة في إطلاق نار قرب مستوطنة شافي شومرون شمال غرب نابلس.

وتعليقا على ذلك، قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن عملية إطلاق النار البطولية شرقي طولكرم رد فعل طبيعي على الجرائم الوحشية والمجازر البشعة بغزة والضفة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة طوباس بعدة دوريات عسكرية من جهة حاجز تياسير العسكري شرقي المدينة، بينما اندلعت اشتباكات مع قوات الاحتلال عند أطرافها.

من جهتها، قالت كتيبة نابلس التابعة لسرايا القدس إن مقاتليها أوقعوا مجموعة من مشاة جيش الاحتلال الإسرائيلي في كمين محكم، محققين إصابات بين جنود الاحتلال وآلياته.

التعليقات (0)
إضافة تعليق