القصف الاسرائيلي يتواصل جنوباً.. و3 شهداء في غارة إسرائيلية على كفركلا والمقاومة تردّ باستهداف تموضعات جنود العدو وثكناته ومواقعه وتجهيزاته التجسسية

الشرق – تواصل امس القصف الاسرائيلي اليومي على البلدات والقرى الجنوبية، وفي المستجدات الامنية فقد استهدف القصف المدفعي الاسرائيلي حرج بلدة كفركلا، واطراف بلدة الناقورة في القطاع الغربي.
ودمّرت الغارة التي شنها الطيران الحربي الاسرائيلي على بلدة كفركلا مبنى مؤلفا من ثلاث طبقات وسوته بالارض.
وأفيد عن سقوط إصابات وثلاثة شهداء للمقاومة جراء الغارة الإسرائيلية.
كما شن الطيران الاسرائيلي غارة مستهدفا منزلاً في بلدة شيحين قضاء صور، وعلى الفور تحركت سيارات الاسعاف نحو المكان المستهدف.
الى ذلك، ألقت مسيرة اسرائيلية قنابل حارقة في مشروع «عرب الثمار» الزراعي خلف تلة الحمامص في الوزاني، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.
وافادت «الوكالة الوطنية للاعلام» ان الطيران الحربي المعادي اغار قرابة السادسة الا عشر دقائق من مساء امس مستهدفا مرتفعات جبل صافي في منطقة اقليم التفاح بصاروخي جو -ارض.
في المقابل، أعلن «حزب الله» ان «مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 9:30 من صباح اليوم (أمس) الأجهزة ‏التجسسية في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة».
كما اعلن استهدافه عند الساعة 03:42 من بعد ظهر أمس «تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية وتمت إصابته إصابة مباشرة».
وكان الطيران الحربي الاسرائيلي قد اغار على دفعتين مستهدفاً بلدة الخيام.
وفي صور أفيد أن بلدة حداثا تعرضت لقصف مدفعي معاد، بعد الغارة التي استهدفتها. وتوجهت سيارات الإسعاف إلى المكان.
واعلنت «المقاومة الاسلامية في بيان، انه «دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدونا موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة».
واعلنت في بيان اخر: شن مجاهدو المقاومة الإسلامية هجوما جويا بمسيرات إنقضاضية على موقع الناقورة البحري، استهدف أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو وأصابهم إصابة مباشرة، ما أدى إلى اشتعال النيران في الموقع وسقوط من بداخله بين قتيل وجريح».
وأفادت «الوكالة الوطنية للاعلام» عن تعرض بلدة الناقورة واطرافها لقصف مدفعي فوسفوري معاد.

التعليقات (0)
إضافة تعليق