الخطيب: المجتمع الدولي شريك بالجريمة وليس أمامنا إلاّ قبضات بنادقنا

وجه نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى العلامة الشيخ علي الخطيب رسالة الجمعة،لفت فيها الى القمة الروحية التي انعقدت استثنائياً في بكركي وحضور ممثلي العائلة اللبنانية الذي “عَبّرَ عن وحدة الموقف الوطني(…)”.

ورأى ان “اللبنانيين الكرام أفشلوا مخطط العدو في تأليب المناطق المستضيفة لإخوانهم التي يستهدفها العدو لهذه الغاية وأوصيهم وهم لا يحتاجون الى توصية فلديهم من الوعي الكفاية بمراعاة خصوصيات المناطق وألا يتركوا للمستفزين أن يُحققوا مآربهم في إيجاد الحساسيات الطائفية والمذهبية وأن يكونوا كما هم (أديبين) اذا صحّ التعبير في التعاطي مع مستضيفيهم (…)”.

وقال: “إنّ العدو الجبان الذي يفشل في الميدان يلجأ إلى ضرب المدنيين والانتقام منهم لخسائره في الميدان وملاحقتهم في المناطق المختلفة التي لجأوا إليها أمام أنظار العالم ومؤسساته كمجلس الامن والمؤسسات الدولية دون اكتراث منها، والتي انفضحت وبانت على حقيقتها في غزة أمام هول الارتكابات الصهيونية قبل أن تُكررها في لبنان(..)”.

أضاف:” “المجتمع الدولي لا ينبس ببنت شفة مما يُثبت بلا شك أنه شريك في الجريمة والعالم العربي يتفرّج على الكارثة دون أن يهتز له شعور أو يرف له جفن للأسف، الذي يثبت للجميع أن ليس أمامنا الا الاعتماد على قبضات بنادقنا لدفع شر هذا الكيان اللقيط عن بلادنا (…)”.

وأكد ان العدو لن يتمكن من تحقيق غاياته الخبيثة بإسقاط راية المقاومة أو أن يهزم إرادة شعبنا بالاغتيالات لقادة المقاومة في لبنان وفلسطين، وستبقى إرادة رفض الانصياع له قويةً حتى تحقيق النصر المؤزر (…)”.

 

التعليقات (0)
إضافة تعليق