الاعتداءات الاسرائيلية تتواصل جنوباً.. قصف وغارات لم يوفرا بلدة حدودية والمقاومة تهاجم بالمسيرات الانقضاضية مواقع وتموضعات للعدو وتحقق إصابات فيها

يتواصل القصف الاسرائيلي اليومي مستهدفاً القرى والبلدات الجنوبية. وفي المستجدات الميدانية امس، فقد شن الطيران الحربي غارة استهدفت منزلاً في بلدة الضهيرة في القطاع الغربي. كما أغار قرابة الثامنة صباحا، على بلدة عيترون. وفي الثانية وعشر دقائق بعد الظهر شن غارة مستهدفا احد المنازل في بلدة عيترون، وأتبعها بعد اقل من عشر دقائق بغارة ثانية، دمرت خلاله المنزل بالكامل. كما اغارالطيران الحربي الاسرائيلي غارة استهدفت اطراف بلدة بيت ليف لجهة بلدة القوزح مستهدفة منزلاً.
واستهدف القصف المدفعي الاسرائيلي بلدة كفركلا. كذلك، تعرضت المنطقة الواقعة بين تل نحاس والحمامص باتجاه سهل مرجعيون، لقصف مدفعي بالقذائف الفوسفورية، مما تسبب باندلاع النيران.
وأطلق الجيش الاسرائيلي القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق، كما اطلق فجرا نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه جبلي اللبونة والعلام في القطاع الغربي.
وأفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” في مرجعيون بأن مدفعية العدو قصفت بلدة كفركلا بالقذائف الفوسفورية.
من جهتها، أعلنت “المقاومة الاسلامية” في سلسلة بيانات ان مجاهدي المقاومة الاسلامية استهدفوا موقع معيان باروخ بمسيرة انقضاضية وأصبوه بدقة. كما استهدفوا مباني يستخدمها جنود العدو في ‏مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة، وأصابوها إصابة مباشرة. بالإضافة الى استهداف ثكنة زبدين بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابة مباشرة.
كما اعلن عصرا انه و”ردا على ‏‏‏‏الاغتيال الذي نفذه العدو الاسرائيلي في بلدة ‏كفرا، شن هجوما جويا بأسرابٍ من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضوعات لقوات العدو في محيط مستوطنة أبيريم وأصابت أهدافها بدقة”.
وأعلنت “المقاومة الاسلامية” في بيان آخر، “ان مجاهديها، استهدفوا، مبنى يستخدمه ‏جنود العدو في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة”.
في المقابل، أفادت هيئة البث الإسرائيلية بإطلاق 3 صواريخ مضادة للدروع من لبنان تجاه المطلة المقابلة للحدود وأصابت عددًا من المباني من دون وقوع إصابات.
وكان الطيران الحربي الاسرائيلي، اغار قبل منتصف الليل، على اطراف بلدتي عيتا الشعب في القطاع الاوسط ومروحين في القطاع الغربي، كما اطلقت قوات “اليونيفيل” صفارات الانذار في مراكزها في شمع اكثر من مرة.
وأعلن الجيش الاسرائيلي بأنه قصف مساء أمس، منشآت عسكرية لحزب الله في منطقتي عيتا الشعب ويارين، وهاجم أهدافًا لـ”حزب الله” في منطقة بليدا.

التعليقات (0)
إضافة تعليق