نجوم مصريون يتضامنون مع لبنان

أعرب عدد من نجوم جمهورية مصر العربية تضامنهم مع لبنان وشعبه وقد أتت التعليقات على الشكل التالي:  نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة مؤثرة عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، عبرت خلالها عن الدعم الكامل لشعب فلسطين في وجه العدوان الإسرائيلي على مختلف مناطقها. وحملت الصورة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز على فلسطين ولبنان معاً، في إشارة إلى تعرضهم لنفس العدوان، وكتبت قائلة: «من غزة إلى لبنان جراحكم جراحنا دمكم دمنا». وحرصت الفنانة يسرا على توجيه كلمة إلى الشعب اللبناني عبرت فيها عن الدعم الكامل لهم، مشيرة إلى ثقتها الكاملة بأنهم قادرون على تخطي ذلك الوضع.

وقالت يسرا: «أريد أن أوجه رسالة للبنانيين بأن قلوبنا معهم، وأنا واثقة في قوتهم، خاصة أنهم مروا بالكثير من الحروب في حياتهم، وتمكنوا من الصمود».، وأضافت: «أود أن أقول لهم إنكم في قلوبنا ودعواتنا، ونحترم قوتكم، ونسأل الله أن يكون معكم». من جهته نشر الفنان المصري تامر حسني، منشور عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على إنستغرام دعا فيه الله لحماية الشعب اللبناني والفلسطيني ونصرهم. وجاء نص رسالة تامر حسني: «اللهم إنا نستودعك لبنان وفلسطين وشعبهم، أمنهم وأمانهم أرضهم وسماؤهم اللهم كن لهم معينًا وظهيرًا ونصيرًا واحفظهم من كل سوء».

ومن جهتها نشرت الفنانة منى زكي صورة العلم اللبناني، وكتبت عليه: «اللهم احفظ أهلنا وأخواتنا وأصحابنا، في لبنان، قلوبنا معكم، برداً وسلاماً. وتعبيراً عن دعم الفنانين المصريين الكامل إلى الشعب اللبناني، دعا نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي الجميع إلى وقفة تضامنية من أجل التعبير عن الرفض لما يمر به لبنان.

التعليقات (0)
إضافة تعليق