ميقاتي التقى فرونتسكا مودّعة ووفداً مشتركاً من الرياضي والحكمة

35

رأس رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي اجتماعين في السراي ضم الاول وزير الطاقة والمياه وليد فياض و”هيئة ادارة قطاع البترول”، والثاني الوزير فياض والمدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك.
وقال الوزير فياض بعد الاجتماعين: “بناء على طلبي، كان لنا اجتماعان مع دولة الرئيس، الأول خصص لهيئة إدارة البترول التي كانت لها مطالب ادارية، أما الثاني فخصص لموضوع مؤسسة كهرباء لبنان حيث تطرقنا لمواضيع مهمة أبرزها: أولوية زيادة التغذية بحسب اقتراحنا ورغبة كهرباء لبنان، بناء لطلب زيادة الإنتاج في الصيف من450 ميغاوات الى 600 ميغاوات.
واستقبل رئيس الحكومة المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جوانا فرونتسكا في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامها في لبنان”.
الى ذلك، إستقبل ميقاتي وفداً مشتركاً من “النادي الرياضي”، بطل لبنان في كرة السلة، و”نادي الحكمة”، في حضور وزير الشباب والرياضة جورج كلاس والرئيس الفخري لنادي الحكمة النائب جهاد بقرادوني والأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية.
كذلك، حضر وفد من الهيئة الإدارية لـ”النادي الرياضي” برئاسة مازن طبارة والهيئة الإدارية لنادي الحكمة برئاسة راغب حداد.
في مستهل اللقاء، رحب الرئيس ميقاتي بأعضاء الفريقين وقال: “إن كرة السلة أصبحت مهمة جدا وتأخذ دوراً كبيراً، ان كان في لبنان او على الصعيدين الإقليمي والدولي، والنجاحات التي يتم تحقيقها هي مصدر فخر لنا جميعاً. ان فريقي الرياضي والحكمة بالنسبة لي لا يمكن التفريق بينهما، وفي النهاية فان الجميع اثبتوا أنه يلعبون بروح رياضية، وهدفنا ان نبرهن بان هذه المنافسة هي لاظهار الأفضل والأحسن”.
وقال: “نفتخر بكم وبانجازاتكم ونشجعكم والاهم بالنسبة الينا ان تنتهي المباراة بروح رياضية، بغض النظر عمن يكون الفائز، والمهم ان نكون جميعا ودائما على قلب واحد، ونقول لبعضنا البعض كل عام وانتم بخير”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.