ياسمين نيار: ثقتي بالقضاء المصري والجزائري والسويسري كبيرة

تشعل قضية أحمد عز من جديد

7

من سنوات ومازالت قضية الفنانة الجزائرية – السويسرية ياسمين نيار مع رجل الاعمال المصري أحمد عز قائمة بعد أن دخلت الى أروقة المحاكم في مصر خاصة أن النجمة الشابة تتهم عز بالنصب والاحتيال والتشهير والقدح والذم نتيجة ارسالها له ادوات كهربائية وهواتف محمولة بطلب منه الى مصر وتغاضى عن دفع ثمنها مما دفعها للجوء الى القضاء كونها تملك الدلائل التي تثبت حقيقة ما حصل معها قبل أن تدخل زوجة الرجل على خط الازمة وتهدد وتتوعد نيار بتسجيلات نشرت من خلال وسائل الاعلام العربية .

نيار خصت «الشرق» بالحديث التالي:

ماذا حصل في قضيتك مع رجل الاعمال المصري أحمد عز ؟

صراحة جددت مطالبتي بحقوقي من خلال دعاوى رفعتها في مصر والجزائر وسويسرا بعد ان خذلني عدد من المحامين المصريين وأملك كامل الاثباتات على حديثي هذا فقد وكلتهم متابعة قضيتي وحصلوا على أتعابهم المالية مسبقاً لكن مع الاسف تبين أنهم لم يبادروا الى إنجاز اي خطوة لصالحي بل رميت أوراقي وحقوقي جانباً لذا حالياً أناشد نقابة المحامين في مصر للتحقيق في القضايا التي لم أعد أعرف كيف تبخرت في مكاتب وكلائي السابقين .

حالياً تتعاملين مع محامي مصري جديد ؟

أجل، ولدي كامل الثقة بالقضاء المصري لانصافي بعد أن تعرضت للاهانة من قبل زوجة عز شهيناز النجار وأملك تسجيلات صوتية تدينها وللاحتيال من قبل أحمد عز الذي سبب لي اذى معنوياً ومالياً كبيراً والان المستشارون القانونيين والمحامون المصريين عصام رفعت وعمر وعبد السلام ووائل الوطني يتابعون القضية في مصر.

ماذا عن الجزائر؟

كوني مواطنة بالاصل جزائرية لجأت لوطني الام وتقدمت بأربع شكاوى ضد عز والنجار في الجزائر وأيضاً في سويسرا هناك دعاوى بحقهما ولن أسكت عن حقي بعد كل ما حصل معي من أذى وتشهير ونصب علني.

البعض يشكك بروايتك لماذا يا ترى؟

وهل هناك مجال للتشكيك أمام تسجيلات صوتية تخص المدعى عليهما وأوراق شراء الادوات الكهربائية والهواتف المحمولة التي أرسلت الى مصر مع مندوب يحمل الجنسية الفرنسية ؟ ماذا يريدون غير هذه الاثباتات التي تؤكد حقوقي ولولا هذا لم تحدثت علناً عن أمر فالخسائر التي تعرضت لها كبيرة لانني دفعت المال لاكثر من محامي في مصر ولم احصل على نتيجة رغم الوعود التي تبين انها سراب.

هل هذه الازمة أبعدتك عن الفن؟

ربما قليلاً، لكنني مازلت أتابع عدد من أغنياتي الخاصة التي سوف أطرحها في المرحلة المقبلة ضمن إطار جديد ومختلف عن الاعمال التي طرحتها من قبل .

ينتقدون جرأتك في بعض الصور ما هو موقفك من هذا الامر؟

كل إنسان حر في التعبير عن طريقة حياته ، انا أحمل الجنسية السويسرية وأقدم الفن العصري بكل التفاصيل ومن ينتقد صوري عليه أن لا ينظر اليها ، لان ليس من حق أحد أن يلغي الاخر ويتحكم في تصرفاته وملابسه وصدقني من ينتقدني في العلن يتابعني في الخفاء.

ياسمين لماذا تلاحقك المشاكل في كل إطلالة فنية؟

(تضحك) لا ادري، أحياناً أقول الامر يتعلق بالحسد لان من سنوات وانا أتلقى صدمات لم يسبق لي أن واجهتها في حياتي .

هل هذه ضريبة الفن ؟

ربما، لكنني لن أتراجع ومستمرة في تقدمي نحو أهدافي في الفن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.