وئام وهاب يخرج عن صمته بعد توقيف رياض سلامة ويفضح الزعماء

113

كشف رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب « أنني أعطيت رئيس الجمهورية ميشال عون خلال تواجده في قصر بعبدا أسماء خمسة زعماء كبار نهبوا لبنان فطلب مني تقديم إخبار لكن مع إستثناء أحد الأسماء وطلب مني «خلي على جنب»
لافتا الى انه «إذا التحقيق مع رياض سلامة سيظهر لنا من هم هؤلاء الزعماء فهذا سيكون أمرًا جيدًا».
وسأل وئام وهاب خلال حلقة حوارية في برنامج «وجهة نظر»: هل يتجرأ أحد على إستدعاء «آل البيطار» الذين نهبوا جزء من الدعم مع وزارة الإقتصاد أو آل يمين الذين نهبوا جزء من الدعم بملف النفط والتهريب والشيكات؟
وعن اعتقال سلامة قال وهاب: «رياض سلامة سجين وانا لا أشمت بإنسان بمكان ضعف لكن هو أمين سر المنظومة وليس أحد أعضاء مجلس إدارة المنظومة و %80 من اللبنانيين لو كانوا مطرح رياض سلامة كانوا سرقوا»!
وأضاف: «هل يمكن أن يرسلوا لرياض سلامة حشاش ما في السجن بيطرقو سكينة؟ هذا أحد الاحتمالات!»، مطالبًا سلامة بـ «الإدلاء بكل ما يعرف عن الهندسة المالية ويقول إنه قام بها لمصلحة فلان وفلان وفلان وفلان».
واعتبر وئام وهاب ان رياض سلامة «تم استدراجه الى قصر العدل، وأن أوامر خارجية وصلت إلى لبنان بهذا الخصوص، وهو «تهبلن» عندما ذهب، مشيرًا الى ان المتغطين وراء رياض سلامة ومن يحمونه خيفانين ولم يكونوا على علم بأنه سيتم إيقافه»، مشبهًا حاكم مصرف لبنان السابق بـ «أبو الهول» لإنه ما بيحكي ماذا يعرف من أسرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.