غارة إسرائيلية على منزل في شمع وسقوط أفراد عائلة شهداء وجرحى

9

الشرق – على فوهة بركان الترقب لما تحمله الساعات او الايام القليلة المقبلة من تطورات عسكرية بين العدو الاسرائيلي ومحور الاسناد لغزة على جميع الجبهات في اطار تداعيات الاغتيال الاسرائيلي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية والقائد في المقاومة فؤاد شكر تعيش الجبهة الجنوبية المتاخمة للاراضي الفلسطينية المحتلة. وفي هذا الاطار، فقد استهدفت غارة اسرائيلية امس منزلا في المنطقة الواقعة بين بلدتي شمع وطير حرفا لجهة مجدل زون، واشارت معلومات الى سقوط خمسة شهداء وعدد من الجرحى من المدنيين اللبنانيين والسوريين. وأفاد «الوكالة الوطنية للإعلام» في صور  عن سقوط عدد من الإصابات، في الغارة المعادية على بلدة شمع، التي استهدفت منزلا تقطنه عائلة سورية.

وأفادت «الوكالة  ايضا عن سقوط عدد من الجرحى في المنزل المقابل للمنزل الذي استهدف بغارة معادية في بلدة شمع. وفي حصيلة أولية لغارة شمع، صدر عن وزارة الصحة العامة البيان التالي: تفيد الوزارة أنه في حصيلة أولية لغارة العدو الإسرائيلي على بلدة شمع، سقط ثلاثة شهداء وجرح ثلاثة أشخاص وسط توقعات بارتفاع الحصيلة حيث تعمل فرق الاسعاف على رفع اشلاء من المكان الذي إستهدفته الغارة.

كما اغار الطيران الحربي الاسرائيلي مستهدفا بلدة كفركلا بصاروخ. كما استهدفها بالقصف،واستهدفت دبابة ميركافا بقذيفتين صباحا جنوب بلدة الخيام.

وأطلق الجيش الاسرائيلي صباحا، نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه الاحراج المتاخمة لبلدات رامية وعيتا الشعب وبيت ليف في القطاع الغربي.

الى ذلك، حلق الطيران الحربي الاسرائيلي على علو متوسط في اجواء قرى وبلدات القطاع الغربي الحدودية وصولاً الى اجواء مدينة صور والبقاع والهرمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.