تنديد بإطلاق النار على بيت الكتائب الجميّل يشكر جنبلاط على تضامنه

27

الشرق –  اكد رئيس حزب الكتائب اللبنانية، النائب سامي الجميل، ان سيارة اطلقت النار قبل وبعد البيت المركزي واكملت طريقها بسرعة قصوى» . وطمأن الجميل، في تسجيل صوتي موجه لمناصري حزب الكتائب، ان «لا إصابات، وقد تم سحب رقم لوحة السيارة وتتم المتابعة مع الاجهزة الامنية لمعرفة ملابسات الحادثة».

وكان مجهولون قد أطلقوا النار مساء اول من أمس الاحد على بيت الكتائب المركزي في الصيفي وفروا إلى جهة مجهولة، وأكدت معلومات خاصة بحزب الكتائب ألا إصابات ولا أضرار جراء الحادثة. وتعليقًا على الحادثة، قال أمين عام الحزب سيرج داغر: «الرسالة وصلت»، ومنذ فترة ونحن نتلقى رسائل، واعتقد ان موقفنا السياسي يزعج البعض لذا فإننا نتلقى الرسائل بطرق مختلفة، واعتقد انها في سبيل الضغط الأمني. واضاف: «أعتقد ان الرسالة موجهة ايضا الى الاجهزة الامنية بما معناه انكم في عز الاجراءات الامنية لن تتمكنوا من القيام بشيء». وتابع: «لقد اعتاد بيت الكتائب المركزي الدفاع عن لبنان ولا يزال»، معتبرا بانه «لن يحصل أكثر مما حصل».

واكد «أننا لن نكبر الحجر فالرسلة وصلت وموقفنا ثابت ولن يتغير». واستنكر الحزب التقدمي الإشتراكي وكتلة تجدد الاعتداء. وفي السياق أجرى الجميّل إتصالا برئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط وضعه فيه في تفاصيل عملية إطلاق النار على بيت الكتائب.

وشكر الجميّل جنبلاط على بيان الاستنكار والدعم الذي أصدره الاشتراكي، وتم التأكيد على ضرورة تحويل هذه الحوادث إلى فرص للجمع والوحدة بين اللبنانيين عوضا عن بث أجواء التفرقة والحقد التي يريدها المحرضون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.