الرفاعي: نحلم بمحاسبة وسجن السارقين وتجار السياسة في بلدنا

5

وجه مفتي محافظة بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي في رسالة “منبر الجمعة”،التحية إلى أطفال غزة، فقال: “سلام الله على أطفال غزة، سلام على أشلائهم الممزقة وأياديهم المرتعشة، سلام على قلوبكم الصغيرة كيف تحتمل!! سلام عليكم يوم ولدتم ويوم استشهدتم ويوم تبعثون”.

أضاف :”أي عذر نقوله لمولانا يوم العرض ونحن نرى ونسمع، نرى الدماء الزكية تسقي أرض الطهر، ونسمع أنينها وصراخها ووجعها وخوفها ورب وا معتصماه لامست أسماعنا ولكنها لم تلامس نخوة المعتصم”.

ورأى أن “حكومة النتن ياهو مأزومة متهالكة، ولولا الدعم غير المسبوق وغير المحدود من الولايات المتحدة لإرهاب وتوحش الصهاينة لما استمرت حرب الإبادة هذه”. وقال :”أيها العرب، هذا شر اقترب، وإنما أكلت يوم أكل الثور الأبيض، وما من أحد سيسلم إذا ما أسلمتم غزة وحيدة فريدة، الفرصة لا زالت قائمة، وما عند الله خير وأبقى”.

وأشار إلى أن “غزة لا زالت رغم المصاب تخرج عشرات الحفظة للقرآن الكريم، هذا الكتاب الذي لا يأتيه الباطل البتة، فيه الهدى والتقى والعزة”.

ولفت الرفاعي الى “أننا نحلم في اليوم الذي يحاسب ويسجن فيه كل السارقين والمارقين وتجار السياسة والمواقف في بلدنا”، متسائلا: “متى يسترد الناس ودائعهم وأموالهم المنهوبة، متى ستنتهي هذه السرقة الموصوفة التي لم يحدث مثلها في التاريخ”.

أضاف: “نحلم بحقيقة لا ريب فيها تخرجنا من نير ساسة البلاد إلى عدالة رب الأرباب، ومن ظلم ذوي القربى إلى رحمة أولي النهى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.