سلام من دار الطائفة الدرزية: وزارة الاقتصاد جاهزة دائماً للتعاون

20

التقى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى في دار الطائفة في بيروت، وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام، الذي عايده بالأضحى المبارك، وتم البحث في عدد من المواضيع المتصلة بمهام الوزارة وأهمية تفعيل المشاريع الاستثمارية والإنتاجية في المناطق وخصوصاً في الجبل.

واوضح سلام انه “تداولنا في قضايا اقتصادية تعني الوطن والجبل، ومنها مبادرتنا التي بدأناها قبل فترة بدعم المؤنة الجبلية وعدد من الصناعات الحرفية، واتفقنا على أهمية متابعة مثل تلك المبادرات، لدعم الأسر والناس التي تمر في ظروف صعبة جداً لأجل عيش الحياة الكريمة (…)”. وقال: “كانت زيارة مثمرة جدا، وأبلغنا سماحته بأن وزارة الاقتصاد جاهزة دائماً للتعاون، والعمل على الفرص المختلفة التي من الممكن أن تحسن ظروف الناس واوضاعهم”.

وكان أبي المنى، قد التقى سفير ايطاليا في لبنان فابريزيو مارسلي، وتناول اللقاء الأوضاع والمستجدات العامة في لبنان والمنطقة، الى جانب العلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية تعزيزها وتطويرها، وقدم السفير الإيطالي لشيخ العقل التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

والتقى أبي المنى شخصيات وفاعليات ووفودا جاءت مهنئة بالاضحى. كذلك تلقى اتصالات تهنئة بالعيد من مراجع سياسية وروحية وحزبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.