العدو يغتال مقاوماً في دير كيفا ويشن غارات عنيفة على البلدات الحدودية والمقاومة ترد بقصف صاروخي كثيف على ثكنات وتموضعات جنود الاحتلال

25

لا صوت يعلو فوق اصوات المدافع وهدير الطائرات الحربية وصواريخ المسيرات الدقيقة من طرفي القتال جنوبا، العدو الاسرائيلي ورجال المقاومة الاسلامية.

فقد اغارت امس مسيرة اسرائيلية بأربعة صواريخ مستهدفة سيارة في بلدة دير كيفا متسببة بسقوط شهيد هو عباس إبراهيم حمزة حمادة من بلدة الشهابية الجنوبية الذي نعاه حزب الله.

وقد اصدرت المقاومة الاسلامية البيان الآتي: “بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد عباس إبراهيم حمزة حمادة “فضل” مواليد عام 1985 من بلدة الشهابية في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس”.

من جهته، اعلن الجيش الإسرائيلي استهداف قائد عمليات منطقة جويا في حزب الله “فضل إبراهيم” بغارة جنوب لبنان، واستهدفت غارة إسرائيلية سيارة في بلدة حومين الفوقا متسببة بسقوط شهيد ايضا.

كما استهدفت غارة إسرائيلية سيارة على طريق حناويه في قضاء صور، نجم عنها إصابتين،واستهدفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدة كفركلا قرب الجدار الفاصل، وتلة العزية باتجاه دير ميماس. وطال القصف ايضا بلدة الخيام، وشن الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة الواحدة والربع من بعد ظهر امس عدوانا جويا حيث استهدفت غارة منطقة بئر كلاب في مرتفعات اقليم التفاح بصاروخين جو – ارض، وسجلت غارة على جبل الريحان قضاء جزين وسمعت اصداؤها في مدينة صيدا وشرقها، وسجل تحليق لطائرات الاستطلاع الاسرائيلية في اجواء الجنوب، لا سيما فوق الناقورة والساحل الممتد بين صور ومنطقة القاسمية شمال صور. كما شوهدت طائرات مسيرة في اجواء منطقة صور وصولا إلى اجواء منطقة ابو الأسود القاسمية.

في المقابل، اعلنت المقاومة الاسلامية انه “ورداً على الاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة ديركيفا قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية ثكنة زرعيت بعشرات صواريخ الكاتيوشا”، كذلك، أعلنت المقاومة في بيان، أن “عناصرها استهدفوا ‎موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا بالرشاشات الثقيلة وحققوا فيه إصابات مباشرة”، كما استهدف “الحزب ” أيضًا، موقع زبدين في مزارع شبعا بقذائف المدفعية واصابوه إصابة مباشرة، توازيا، استهدفت المقاومة موقع الناقورة البحري بقذائف ‏المدفعية واصابوه إصابة مباشرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.