الاحتلال يقتحم جنين ويهدم 3 منازل بالضفة

7

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي الاثنين مدينة جنين في أعقاب هدم سلطات الاحتلال 3 منازل فلسطينية في مواقع متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، بذريعة البناء دون ترخيص.
وقد شيّع فلسطينيون جثمان الأسيرة السابقة وفاء جرّار التي استشهدت صباحا متأثرة بجروح أصيبت بها خلال اجتياح قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين قبل أشهر، مما أدى إلى بتر قدميها.
وتعرضت جرّار (50 عاما) لإصابات خطيرة أثناء اعتقالها من قبل الجيش الإسرائيلي في جنين في أيار الماضي، ونقلت إلى سجن إسرائيلي قبل أن يفرج عنها لاحقا.
وأُعلن عن استشهاد الأسيرة السابقة الناشطة في مجال دعم عائلات الأسرى، وهي زوجة الأسير عبد الجبار جرار القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالضفة الغربية والمعتقل منذ 5 أشهر بالسجون الإسرائيلية، بعد نقلها لمستشفى في جنين.
وهدم الجيش الإسرائيلي 3 منازل فلسطينية في مواقع متفرقة بمحافظتي بيت لحم، وجنين في الضفة، بذريعة البناء دون ترخيص.
وقال شهود عيان لوكالة لأناضول، إن قوة إسرائيلية اقتحمت بلدة الجلمة قرب مدينة جنين وشرعت بعملية هدم لمنزلين اثنين، مشيرين إلى أن المنزلين شيدا على أراض فلسطينية خاصة.
وبالذريعة نفسها، هدمت قوات إسرائيلية منزلا بمساحة 150مترا مربعا في حي بئر عونة ببلدة بيت جالا قرب بيت لحم، وقد هدمت القوات المنزل دون السماح للسكان بإخراج مقتنياتهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.