7/21/2018
20715
جمال سنان : Eagle Films تدخل المنافسة الرمضانية في 5 مسلسلات وماغي بو غصن في 10 شخصيات والجمهور أحبها بشخصية «حسن صبي»!

أقامت شركة Eagle Films مؤتمراً صحافياً في فندق «فينيسيا» لإطلاق مسلسلَي «جوليا« و»تانغو« الذين سيتم عرضهما في رمضان على LBCI، وحضر المؤتمر بيار الضاهر، المنتج جمال سنان، وأبطال مسلسل «جوليا»: ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، ليليا الأطرش، وسام صباغ، المخرج إيلي حبيب، والكاتب مازن طه،وتغيبت تقلا شمعون لوجودها خارج لبنان، وجيسي عبدو ومي صايغ  بسبب التصوير في منطقة بعيدة عن العاصمة . ومن أبطال مسلسل «تانغو» حضر باسل خياط، باسم مغنية، دانييلا رحمة، طلال الجردي، يوسف حداد، والمخرج رامي حنا.


 

ماغي بو غصن

قالت:» هذا الدور جديد علي وفيه تفاصيل كثيرة وأيضاً جديد على الجمهور، ونحن متحمسون جداً لرأي الجمهور والصحافة، والعمل متكامل من حيث القصة والتمثيل والإخراج والصورة والكاستينغ، وأخذ جهداً كبيراً منا جميعاً، وإذا العمل مشغول صح وكل مقوماته متوفّرة ليس هناك أي عوائق ستقف بوجه نجاحه، والمنافسة الشريفة ضرورية حتى نتطور في الدراما، ونحن بحاجة لأعمال ناجحة. ولست متخوفة من تغيير الشخصيات في «جوليا»، حيث أؤدي 10 شخصيات في المسلسل، وعندما وضعت الشخصيات العشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي شعرت أن الجمهور أحب شخصية «جوليانو» وهو «حسن صبي.!المسلسل فكرته بدأت قبل 3 سنوات لكن الأن جرى تنفيذه، والشخصيات التي أقدّمها في المسلسل أخذت جهداً كبيراً مني، وإستعنت بالأستاذة عايدة صبرا التي درّبتني على الشخصيات».

 

قيس الشيخ نجيب

قال الممثل السوري قيس الشيخ نجيب إن ما يميّز مسلسل «جوليا» هو أنه مكتوب بطريقة جديدة ومتميّزة وتم تنفيذه بدقة عالية من الناحية الإخراجية والإنتاجية، فنحن نحرص على تقديم حالة فنية وإنتاجية مختلفة في العالم العربي، بالإضافة إلى أن كل ممثل في المسلسل أضاف من خبرته وموهبته ليظهر للجمهور بطريقة لم نرها من قبل في عالمنا العربي، وبالنسبة لي هذا نوع جديد من العمل لم أقدّمه من قبل.

 

إيلي حبيب

وقال مخرج مسلسل «جوليا» إيلي حبيب، إن ماغي بو غصن ستظهر في المسلسل بشخصيات كثيرة، حتى أنه أصبح لديها نوع من الإنفصام بسبب هذه الشخصيات، والمسلسل غني بالقصة والشخصيات وكنا جميعاً في العمل كفريق واحد.

 

جمال سنان

قال:» فخورون في لبنان بوجود قناة مثل LBC التي قامت بنقلة نوعية في العالم العربي، وهذا التعاون ليس الأول مع هذه القناة، وبالطبع سيكون ناجحاً مثلما كان من قبل.وشركة إيغل فيلمز تدخل المنافسة الرمضانية في خمسة مسلسلات:مسلسلين pan arab  هما «تانغو» و»جوليا»، وعملين مصريين هما «ليالي أوجيني» و»أهو دا اللي صار»، وعمل خليجي وهو «محطة القطار»، نحن نقوم بإنتاجات لدراما لبنانية وعربية، ونعتبر أن لا فرق بين هذه الأعمال لأننا نسعى إلى النجاح وعلينا أن نستمر في دعم الدراما، وبالنسبة إلى توقيت عرض مسلسل جوليا على lbc ، هذا الأمر تحدده القناة والشيخ بيار الضاهر، ونحن نثق بأعمالنا و»مريّحين حالنا»، والكل سيشاهد «جوليا» ويرقص على «تانغو».والتعاون مع نفس الممثلين والمخرج والمؤلّف في أعمال جديدة هو شيء صحي، إستناداً الى التعاونات السابقة التي حقّقت نجاحات كبيرة «وجوليا» أفتخر به من ناحية الممثلين والإخراج والصورة.

 

بيار الضاهر

قال:» LBC تحمل الدراما اللبنانية على أكتافها منذ الثمانينيات وراهنت على أن تأخذ مكانها في العالم العربي، واشتدت المنافسة فضائيًا بين المحطات وفي أواخر عام 2000 انتشر الأنترنت، ونحن اليوم أمام تحد كبير وهو أن تصبح إنتاجاتنا تنافس الإنتاجات العالمية بعد أن كانت الإنتاجات تقتصر على كل ما هو محلي. ولحسن الحظ، استطعنا منذ حوالي 3 سنوات وحتى الآن وبالتعاون مع منتجين لبنانيين أن ننتج أعمالاً انتشرت عالميا ولو بشكل خجول. فالمنتج جمال سنان استطاع أن يمزج بين الجرأة والجودة في أعماله من حيث القصة والإخراج والتمثيل والنص، وخطط لرفع مستوى التحدي وأنا أشكره بإسمنا جميعا، وبإسم هذه الصناعة وبإسم لبنان لأن التحدي في الإنتاج، واجب يقع على عاتق الدولة. إلا أن في لبنان يبدو أن المنتجين هم الذين يسيرون في هذا الإتجاه.تجربتنا مع «إيغل فيلمز» عمرها سنتان.  في السنة الماضية عرضنا 3 أعمال من إنتاج هذه الشركة، وهي «الشقيقتان»، «ورد جوري»، و»كراميل». أما هذا العام فسنعرض 4 مسلسلات من توقيع «إيغل فيلمز»  في رمضان وخارجه».

 

باسل خياط

الممثل السوري باسل خياط يشارك في مسلسلين في شهر رمضان: مسلسل مصري «الرحلة»،ومسلسل سوري لبناني «تانغو»، وقال أن العمل في الدراما المصرية له طعم ونكهة خاصة، والجمهور المصري ذواق جداً، ولمس محبة كبيرة من الشعب المصري لأعماله الدرامية . 

 

دانييلا رحمة

تحدّثت عن المشهد الأول الذي صوّرته في مسلسل «تانغو»، والذي يعد تجربتها التمثيلية الأولى، فقالت إنها شعرت بالخوف في البداية وهو تحد كبير ومسؤولية بالنسبة لها، وأنها تعشق التمثيل وتنتظر رأي الجمهور حول تجربتها الأولى، حيث «ستكون شخصيتي حساسة جداً».
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة