9/26/2018
20766
البنك اللبناني الفرنسي يفتتح فرعه الجديد في الكسليك

انطلاقاً من استراجية البنك اللبناني الفرنسي التي يتّبعها والتي تهدف في الأساس إلى الوصول إلى أكبر عدد من المناطق اللبنانية وإلى خدمة الزبائن أينما وُجدوا، افتتح المصرف فرعه الجديد في منطقة كسروان، وتحديدًا في الكسليك. وقد جرى الافتتاح يوم الأربعاء 7 آذار 2018 في حضور وليد روفايل، رئيس مجلس الإدارة المدير العام، وريّا روفايل نحاس، المدير العام، ورئيس بلدية ذوق مكايل، الياس بعينو، إلى جانب عدد من الوجوه السياسية والاقتصادية والاجتماعية البارزة ومن مديري المصرف.

وتحدث مروان رمضان، مدير شبكة الفروع في المصرف: فقال»أنا سعيد جدًّا بضمّ هذا الفرع الجديد إلى شبكة فروع عائلة البنك اللبناني الفرنسي، التي سيصل عدد فروعها قريبًا إلى 60 وصرّافاتها الآلية إلى أكثر من 175».

بدورها قالت رولا غاليه، مديرة الفرع، : «تُعدّ منطقة الكسليك مركز قوة من الناحية الديموغرافية والاقتصادية. لذا سيعمل فريقنا باندفاع، من اليوم، على تلبية حاجات العملاء بشكل كافٍ وتام، ويكون بالتالي في خدمة المنطقة ككل».

سيستفيد زبائن المصرف وسكان منطقة الكسليك وضواحيها من مجموعة واسعة ومميّزة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم المالية، أفرادًا ومؤسسات.
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة