9/26/2018
20766
رامي عياش: بحياتي كلها لم أطلق على نفسي لقبا ولن أفعل ذلك

حل البوب ستار رامي عياش ضيفاً على الإعلامي وسام بريدي في برنامج «أنت أونلاين»، وقال أن اللقب الأحب الى قلبه هو أبو أرام،وقال أنه لم يقصد أن يتزوج فتاة من طائفته ولكن (ساقبت)، وهو سعيد لأنه وجد داليدا شريكة لحياته من بيئته، وقال أنه أحب أن يشهد على ولادة إبنه ولكنه لم يكشف الأمر، وعن نسبة الشبه بينه وبين إبنه آرام قال: «هو يشبه أمه كثيراً وأشعر أنه كلما كبر يميل الي قليلاً من عدة نواحٍ».  

 

وائل كفوري

عن ملك الطبقات العالية ومقارنة طبقاته بطبقات وائل كفوري من يربح منهما قال: «لا أحد نحن كلنا تلامذة لوديع الصافي الذي هو الرابح دائماً في هذا الموضوع». وعن أنه «عامل فولو» لوائل كفوري ولكنه لا يتبعه بالمقابل، قال:»بدك أعمل له unfollow يعني؟».

 

مايا دياب

وعن الديو الذي صوره مع مايا دياب وحقق نسبة مشاهدة تفوق 21 مليوناً وهي أول تجربة لمايا بالغناء بعد انفصالها عن cats 4، قال: «هناك دائماً من يعطيك فرصة في الحياة وأنا فرصتي نلتها كما غيري».

 

نانسي عجرم

عن نشره صورة لنانسي عجرم وكتابته تحتها: بدي صبحكن بالبراءة ونظافة الإسم، قال: «كنا في مهرجان وشاهدت إنسانة مضواية والكل يحترمها، أنا وهي لسنا صديقين ولكن لم أستطع إلا أن أفتخر بلبنانيتها وبها ووضعت لها التويت من دون أي تفكير مسبق بل بعفوية».

 

فارس كرم

عن التويت الذي هاجم فيه فارس كرم وكتب فيه:» كيف بدي نام بعدما المغني صاحب الأغاني العميقة والصوت العبقري والإبداع الفني بدو يعطي رأيه فيي آخر زمن»، قال : «مش إذا الفنان شارك في التمثيل، بيبطّل ناجح أو مش ضروري ينجح، وأنا قد ما يكون عندي رأي عاطل عن الفنانين بتحفظ فيه لأنهم هم مرآتي».

 

 فضل شاكر

عن ريتويت الفنان فضل شاكر وكتب فيه:» من نسي فضل البلد الذي يعيش فيه واعتدى على جيشه وأثبت إنه التنكة المصداية الحقيقية هو حكم على نفسه بالسقوط. لشهداء الجيش اللبناني تحية»، قال: «بهيداك الوقت كتبت التويت وبعدني مصر عليها، هناك من دق بكرامة الجيش يعني دق بكرامتنا وأنا لا أسمح أن يتم العفو عني إذا عملتها».

عمرو دياب

عن احتلاله المرتبة 57 في مجلة Forbes في قائمة النجوم الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا، وحلول عمرو دياب في المرتبة الأولى، وجوابا على سؤال حول ما الذي يمنع أن يحتل هو المرتبة الأولى قال: «عمرو دياب مدرسة كبيرة وأعتز إن وصلت إلى سنه وكنت مازلت أتابع مسيرتي بنجاح، هو ليس شخصاً إجتماعياً ولكنه نجم كبير جداً ويجب أن يظل محتلاً المراتب الأولى على السوشيال ميديا وقدوة لكل الفنانين العرب».

 

The Voice Kids

عن برنامج الأطفال «ذا فويس كيدز» الذي يشارك فيه أولاد بعمر الست سنوات، قال: «ممنوع أن نتكلم عن اللجنة الموجودة في البرنامج ولكن بإمكاننا أن نتكلم عنه كإدارة، وكإدارة أنا معك لأنه حرام وهذا تشقيف وأنا ضد هذه البرامج للأطفال بشكل عام لأنه حرام أنو يتضوى عليهن للشهرة شوي وبعدين خلص، وهذا الأمر بمثابة ذبح لهم».

 

 فيروز

عن دعوة ريما الرحباني لعدم غناء أي فنان لوالدتها السيدة فيروز بمن فيهم هو، قال إنها لم تذكر إسمه ولكنه لا يسمح لها بذلك، ولا حق لها لأن فيروز ملكنا وملك الشعب العربي كله، بدنا نغنيلا وبدنا ننبسط نحن وعم نغنيلا.

 

إليسا

وفي فقرة «لو كنت مكان»، قال إنه لو كان مكان إليسا في طريقة تصرفها مع الصحافة، قال إن إليسا ليست روبوت بل إنسانة وكلنا نعلم أن هناك صحافيين غير مؤهلين لكي ينتقدوا ونازلين فيها كل الوقت، يمكن أن تكون ندمت على رد فعلها علماً أن الموقف ما كان يجب أن يُعرض، وقال أنه قبل حفل الأوبرا أجريت معه 14 مقابلة في ساعة واحدة قبل أن يصعد إلى المسرح ويغني، والأمر متعب ومرهق جداً وربما إذا زكزكك أحدهم يمكن أن يؤذيك ولكن بالنتيجة هو رجل وقد تكون إليسا حساسة أكثر منه كإمرأة، وهو يساندها ومعها وأيضاً مع أن لا تتزكزك فتاة قبل أن تغني.

 

هادي شرارة

عن فيديو  للموزع الموسيقي هادي شرارة قال فيه: هل البوب ستار يغني البوب؟ ،قال رامي عياش: «هادي مهضوم وغصباً عنه أغني بوب كلاسيك وأوبرا، وملك البوب مايكل جاكسون غنى الرومانسية، فهل هذا يعني أنه لا يغني البوب»؟.

 

ثلاث دقات

عن أغنية «ثلاث دقات» التي غناها آبو مع يسرا ،قال أنه أحبها ولكن الأهم هو أن ينتبه آبو على الاستمرارية، لأنها أهم من النجاح.

 

النجم العربي الأول

عن قوله أنه النجم العربي الأول في مصر،وهل مازال يملك الجرأة اليوم في إطلاق ألقاب مشابهة على نفسه، قال: «النقابة هي التي قالت ذلك، وبعض الناس لم يعجبهم الأمر، واتفقوا مع النقيب الذي لم يكن محبوباً لكي لا يكرر ما قاله ،وصدر كلام برات الطريق، وأنا بحياتي كلها لم أطلق على نفسي لقباً ولن أفعل ذلك».
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة