4/23/2018
20641
إضراب موظفي «أوجيرو» في صيدا وصور وجزين احتجاجا علـى التأخير في توقيع مشروع السلسلة

نفذ موظفو ومستخدمو هيئة «أوجيرو» في مراكز صيدا وصور وجزين، اعتصاماً وإضرابا تحذيرياً احتجاجاً على التأخير في توقيع مشروع سلسلة الرتب والرواتب، وذلك بدعوة من المجلس التنفيذي لنقابة عمال ومستخدمي الهيئة.


وفي مركز صيدا، امتنع الموظفون عن القيام بأي خدمات بعدما رفعوا لافتات على أبواب الأقسام والمكاتب كُتب عليها «إضراب»، وأقفلوا أبواب المركز منعاً لدخول المواطنين، مشدّدين على «الإسراع في المصادقة على مشروع السلسلة الذي أقرّ من قبل مجلس إدارة الهيئة والمرفوع إلى وزارة الاتصالات، وذلك من دون أي تعديل أو تأجيل».



كذلك اعتصم عمال وموظفو «أوجيرو» في صور أمام مبنى الهيئة، احتجاجا على التأخير في توقيع مشروع السلسلة لمستخدمي «أوجيرو» من قبل وزارتيّ الاتصالات والمال.



وأعلن المعتصمون «الإضراب اليوم والإثنين في مراكز الهيئة كافة، حيث تتوقف كل الخدمات المقدمة من الهيئة على أنواعها، مع حضور المستخدمين والمياومين إلى مراكز عملهم من دون القيام بأي عمل، على أن تُقفل أبواب المراكز الرئيسية ويُمنع دخول أي كان إليها باستثناء العاملين فيها»، مناشدين المعنيين «المصادقة على مشروع السلسلة الذي أُقرّ من قبل مجلس إدارة الهيئة والمرفوع إلى وزارة الاتصالات فوراً ومن دون أي تعديل».



ونفذ موظفو «أوجيرو» إضراباً في مكاتبهم في جزين، حيث تواجدوا من دون تسيير معاملات المواطنين، مطالبين بحقوقهم من سلسلة الرتب والرواتب.

حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة