4/23/2018
20641
غسان الرحباني:لماذا تحتاج اليسا الى حارس شخصي؟ يوسف الخال:أنتم عار على الفن والفنانين وعار على مجتمعكم نيكول سابا:الفانز بيشبهوا الفنان يلي بيحبوه بقلة ادبو ورد الخال: أخدت قرار تسكير كل حساباتي التواصلية

لفت الفنان غسان الرحباني الانظار اليه في حلقة "منا وجر" الذي يقدمه بيار رباط على "mtv"، بعد عرض فيديو لأليسا من حفلة رأس السنة ،عندما قام حارسها بدفع معجبة كبيرة في السن، ما عرّض اليسا لهجوم كبير ،وقال غسان ان على الفنان ان يحترم ويتحمل جمهوره الذي اتى لمشاهدته وحضور حفله، وتساءل لماذا الفنان يحتاج الى حارس شخصي؟ ووافقه انطوان كسابيان الذي قال ان الفنان رصيده جمهوره، فكم يحتاج من الوقت ان يتصور معه او يبتسم له؟. بينما انغريد بواب، منى صليبا، جوزيف طوق ودوللي غانم وبيار رباط ،حاولوا ان يدافعوا عن اليسا ويقدموا لها الاعذار حول تصرفاتها.وشن فانز اليسا هجوماً على غسان مباشرة بعد انتقاده لها، وغرّد يوسف الخال وكتب: "اليوم غسان الرحباني نجم منا وجر فشّ خلقو وخلقنا".


يوسف الخال

يوسف الخال تعرض لهجوم كبير من جمهور اليسا الذين قاموا بالتطاول عليه وعلى عائلته ورد على المتطاولين كذلك فعلت زوجته نيكول سابا وشقيقته ورد الخال. وقال:"إلى ميكروبات التكنولوجيا واللي بعد بيقرب صوبي أو صوب عيلتي لازم يخاف لأنو في إبداع فوق الخيال حتى يجيه الكف ع وجه بلا ما يعرف من وين. وخلصنا بقى. "وارفق هذه التغريدة بتغريدة اخرى قال فيها: "بعد التغريدة ما حصل من ردود جاء كمن رأى في سلّة المهملات ورقة واحدة ترشح زيتاً وامسكها قائلاً ان هذه الورقة مقدسة. بينما السلة كانت ممتلئة بكثير من الاوراق… بيوت هؤلاء بباب واحد بشباك واحد وساكنوها للأسف بعقل واحد وعين واحدة واذن واحدة… أين انتم من العقل يا صراصير أكياس النفايات، أنتم عار على الفن والفنانين وعار على مجتمعكم. النجم ينظر عالياً بعيداً شو بتتوقعوا من إنسان عينو على القمر وواحد تاني ما بيحب يشوفو الا بخيال الشجر. فيا اولاد روحوا تعلموا اسرار الارض وبحشوا فيها بركي بيتشوفوا صورتكن اللي مطمورة مع صراصير ضعيفة لا تملك سوى حروفاً تُهين من تحب ومن لا تحب.. الله خلق مليارات من القوالب ولم يكسر واحداً. فروجوا اشتغلوا بغيرنا نحنا كتير بعاد فوق.. وانتو تحت مش بس تحت.. تحت آخر تحت.. ".

نيكول سابا

بدورها دخلت الفنانة نيكول سابا زوجة يوسف الخال على خط المواجهة خصوصا بعدما تم التعرض لها في الهجوم وقالت على تويتر: "‏قلت وبرجع بقول الفانز بيمثلوا وبيشبهوا الفنان يلي بيحبوه: بأخلاقه بتربيتو او بجهلو وقلة ادبو وعجرفتو ولسانو الزليط! ويا هبل الفنان منو بعدد الفولوورز ولا الفيوز الفنان بتربية بيتو وسمعتو الطيبة لانو انسان قبل ما يكون فنان يا شوية جهلة سطحيين فارغين حتى بمصطلحاتكن you are pathetic".

ورد الخال

وتدخلت ورد الخال كي تدافع عن شقيقها يوسف وزوجته نيكول وقالت على تويتر بعد ان اعادت نشر تغريدة يوسف وقالت: "يا ابن بيّك … يوسف يوسف الخال .. بيّن مين ؟ وهنّي مين… امّن مين ؟ هيك اهاليهن وهيك ربوّهن ...بدكن تفهموا شغلة ، جرّبوا ، مش اذا الواحد قال رأيو يعني كفر.. ومش اذا عندو مشكلة مع ناس متل البعض منكن يعني عندو مشكلة مع الفنان ..مشاكل التواصل هي بسبب ناس متل البعض منكن.. وبالناقص متابعتك اصلاً ما بتشرّف بشخص متلك مطمّش بلا اخلاق وماشي .. روح العب يلا ".

تسكير حسابات

ثم فاجأت ورد الخال جمهورها بإعلان إقفالها لجميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. واشارت الى أن الجمهور سيعلم بأخبارها عبر المقابلات، اضافة الى اعمالها التلفزيونية. ووصفت وضع مواقع التواصل بالمدمّر لكل انسان ذكي وأسير للشتيمة.  وأضافت أنها لتنقذ انسانيتها وشخصها ستنسحب من ساحة التواصل الاجتماعي. وكتبت: "اليوم اخدت قرار تسكير كل حساباتي التواصلية … لأني ادركت اخيراً انو ما بنتمي لهالعالم المسمى تواصلي.. هالتواصل اللي بيدمّر كل إنسان ذكي وبيحطّو عرضة لانياب الدنيا السخيفة وبيخلّيه يصير أسير لإطراء من هون وشتيمة من هناك.. يمكن يعتبر قراري استسلام او انسحاب، فليكن اليوم قبل الغد، إنقاذ لشخصي وانسانيتي اللي كل يوم عم يكونوا بمتناول الصالح والطالح ..! عُرف عني بما فيه الكفاية، أفدت، ونادراً ما استفدت… قلال فعلاً اللي بيستاهلوا كلمة او صورة او خبر ، ولهؤلاء المحبين الاوفياء من كل المجالات بقلكن شكراً ، وعذراً على وداعكم..انشالله ما بتعرفوا عني الا كل حلو ، من خلال اطلالاتي التلفزيونية واعمالي (وبزيادة) … متل ما انا ما بقى بدّي اعرف عن حدا اكتر من ما عرفت…..!اخر شي بقول، مشكور كل شخص تابعني واكيد بعيداً عن هالصفحات اللي بتقيّم الشخص ع عدد متابعينو، في كتير ناس بتعرف تحب وتقدّر وتحترم، الانسان والفنان وما بتتطاول عليه ولا بتطالو …باختصار ومتل ما بيقولوا: حدّدنا الخسائر مح محبتي واحترامي للقلال" ..
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة