8/16/2017
20447
نانسي عجرم: «زوجي يحب نجاحي أكتر مني والجوائز لا تصنع نجماً محبوباً» أشعر بالخوف قبل كل حفلة والحفاظ على النجاح أصعب من تحقيقه
وقعت ألبومها «حاسة بيك» مع الفانز في «فيرجين» وسط بيروت، وقالت أنه كان من المفترض أن يتم طرحه في شهر آذار، ولكنه طرح في شهر نيسان، وحصل التأخير بسبب طباعته، وقالت أنه عرض عليها 100 أغنية، وتم اختيار 14 ،ولهذا السبب تأخر صدور الألبوم ثلاث سنوات. وأضافت:»هناك العديد من الأشخاص الذين تعاملت معهم، منهم من نجحت معهم مسبقاً، ومنهم لأول مرة أتعامل معهم كالشاعر منير أبو عساف والملحن هشام بولس مثلاً، وأغلب الأغنيات مميزة بالنسبة لي، وحسب مزاجي أستمع لهم. فمن الممكن أحياناً أن أميل إلى استماع اللون الرومانسي، وأحياناً أخرى أستمع للون الشعبي».
صور جديدة لعادل إمام تصدم الجمهور
يقضي الفنان المصري عادل إمام إجازة مع عائلته في منطقة الساحل الشمالي في مصر. إمام الذي أطل في رمضان بمسلسل «عفاريت عدلي علام» التقى بعدد من أصدقائه في الساحل الشمالي من بينهم الممثل أمير شاهين الذي نشر صورة له معه. إمام صدم جمهوره بصورته مع شاهين حيث بدت ملامح علامات تقدم السن واضحة جداً على وجهه، فانتشرت صوره المسربة من الإجازة بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.
تيم حسن ينطلق بـ «عائلة الحج نعمان»
بدأ النجم السوري تيم حسن تصوير مسلسله المصري الجديد »عائلة الحج نعمان« من انتاج شركة »الصبّاح للاعلام«. ونشر بطل »الهيبة« صورة على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام جمعته مع كل »عائلة الحج نعمان« وعلق قائلاً: »ياكريم، ابتدينا عائلة الحج نعمان« المخرج احمد شفيق، الكاتب مجدي صابر، بوجود بعض من طاقم العمل اليوم : »الاساتذة الكبار والنجوم صلاح عبد الله، احمد بدير، صفاء الطوخي، منال سلامة«.
محمد اسكندر يردّ على استقبال النائب ستريدا جعجع… بموّال
لا يزال الفنان اللبناني الكبير محمد اسكندر يستكمل برنامجه الصيفي الحافل بالحفلات والمهرجانات، وجولاته الفنية التي تشمل مختلف المناطق اللبنانية حيث أحيى أكثر من 20 مهرجاناً نذكر منهم: »حاصبيا- صيدون- منيارة- بيت ملاّت- صور-الجديدة وغيرهم«. وقد أحيى اسكندر، يوم الأحد، حفلاً ضخماً بحضور فاق عدده الـ5 آلاف شخص وذلك ضمن مهرجان قنات في شمال لبنان حيث استقبلته النائب ستريدا جعجع شخصياً وبكل ترحاب ومحبة فما كان منه إلا أن خصّها بموّال ارتجالي مميز.
بعد طرح «مرت سنة».. هذه رسالة مروان خوري لجمهوره
وجه النجم اللبناني مروان خوري رسالة شكر عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، لجمهوره ومحبيه والقائمين على أحدث أعماله الغنائية «مرت سنة». غرد «خوري» قائلا:» شكر من القلب لكل الفنانين والاعلاميين والمحبين خصوصا على تعليقاتهم وحبهم لاغنيتي الجديدة مرّت سنة». وأضاف :»والشكر الأكبر لملحّن الأغنية الأخ والصديق محمود عيد ولكاتب الأغنية يوسف سليمان وشكر دائم لشقيقي داني خوري وايضاً لمهندس الصوت جوزف كرم».
جويل داغر تخطف الأنظار بأناقتها وتثير غيرة البعض
خطفت الممثلة اللبنانية جويل داغر الأنظار بجمالها وأناقتها في أحدث ظهور لها، حيث شاركت متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورةً لها من جلسة تصوير جديدة. وأثارت هذه الصورة التي بدت فيها غاية في الإثارة والجمال وبعيدة من الإبتذال، غيرة وحقد البعض، خصوصاً بعد نجاحها الكبير الذي حققته في جزئي مسلسل «زوجتي أنا» إلى جانب نخبة من أبرز نجوم الدراما اللبنانية.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة