2/19/2018
20593
لماذا رفضت فيروز ألحان السنباطي وأخفت 3 أغنيات كتبت ولحنت لها؟ فيروز: قصص واخبار شو كانوا كتار ملّو حياتي
في العام 1979، تعاونت السيدة فيروز مع الملحن رياض السنباطي في 3 أغنيات،لكنها عادت وقررت عدم طرحها على رغم تسجيلها، وهذه المعلومات وردت في تقرير عرض عبر برنامج «ET بالعربي». وفي حديث للناقد طارق الشناوي لموقع «العربية. نت»، أكد أن تلك الفترة كانت تشهد خلافات بين فيروز وزوجها الراحل عاصي الرحباني، ولذلك قررت أن تتعاون مع السنباطي في 3
مايا دياب تحصد نجاح اغنيتها الجديدة «صديقة إلي»
استطاعت اغنية النجمة مايا دياب الجديدة »صديقة إلي« ان تحصد نسبة إستماع عالية عبر تطبيق أنغامي بعد ايام قصيرة على اطلاقها. وقد تخطت الاغنية عتبة الـ400 الف استماع بعد خمسة أيام فقط على إصدارها. مايا دياب لازالت تتلقى التهاني من معجبيها الذين اثنوا على موضوع الاغنية وعلى صوت نجمتهم.
الظهور الأخير لشريهان يصدم الجمهور والبعض لم يعرفها حتى!
انتشرت في الآونة الأخيرة صورة للممثلة ​شريهان​ في أحدث ظهور لها الا ان هذا الظهور اشعل مواقع التواصل الاجتماعي اذ انها ظهرت بشكل صادم خصوصاً وجهها الذي اختلف عن ما تعودنا عليه منها خصوصا في صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفاة الممثل المصري محمد متولي
على اثر أزمة صحية مفاجئة توفي الممثل المصري ​محمد متولي​، داخل منزله عن عمر يناهز 73 عاماً.
«أبو» لأول مرة في جلسة تصوير مع زوجته بعد نجاح اغنية «3 دقات»
خضع نجم اغنية »3 دقات« الفنان المصري «أبو« لجلسة تصوير جمعته مع زوجته »نهال لهيطة« لأول مرة. وبمناسبة عيد الحب، خصّ »ابو« جمهوره بعد النجاح الكبير الذي حصده اثر طرح اغنية «3 دقات« مع النجمة المصرية يسرا، بصور مع زوجته التقطها مصور المشاهير خالد فضة.
تركيا: فرض غرامة مالية على مشاهد القبل
فرضت «هيئة مراقبة الاذاعة والتلفزيون» في تركيا غرامة مالية وصلت قيمتها إلى 260 الف ليرة تركي على مسلسل «الحفرة» بسبب مشاهد القبل الجريئة التي تعرض بين بطلي العمل «اوراس بولنت» و»ديلان شيشك دنيز» حيث اعتبرت الهيئة ان مثل هذه المشاهد تفسد اخلاق الشباب في المجتمع.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة