6/22/2018
20690
نيللي كريم: مسلسل «إختفاء» سيدخلني العالمية وشائعة عودتي إلى طليقي غير صحيحة
تناقش أعمال الممثلة المصرية نيللي كريم قضايا اجتماعية مهمة وقد أطلت علينا في رمضان في مسلسل «اختفاء» الذي تدور أحداثه حول دكتورة جامعية في روسيا، يختفي زوجها فجأة، والمسلسل من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وتعاونت من خلاله مع «شركة العدل جروب للإنتاج الفني»، كما اعتادت في أكثر من عمل لها خلال السنوات الأخيرة، حيث قدمت مسلسلات «لأعلى سعر» الذي عُرض العام الماضي، « تحت السيطرة»، و»سقوط حر»، و»سجن النسا»، وتشعر بالارتياح بالعمل مع المنتج جمال العدل، وكان تعاملها مع الشركة «وش السعد» عليها.
ميريل ستريب تتنزه بصحبة زوجها فى لوس أنجلوس
التقطت عدسات مصورى البابارتزى صورا للنجمة العالمية ميريل ستريب بصحبة زوجها النحات «دون جومر» أثناء تواجدهما فى شوارع لوس انجلوس بصحبة أصدقائهما. وظهرت «ستريب» الحائزة على جائزة الأوسكار بإطلالة كلاسيكية، ولوحت بيديها للكاميرات معبرة عن سعادتها، وقد ارتدت ملابس كلاسيكية كعادتها فى الظهور.
راغب علامة: «الصور والفيديوهات مع الصبايا في السعودية برفقة أهاليهم»
رد الفنان راغب علامة على الهجوم الذي تعرض له، بسبب انتشار فيديو له مع سعوديات أثناء إلتقاطهن صوراً وفيديوهات تذكارية معه، على هامش حفله الأول في السعودية. وأصدر علامة بياناً عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، عبر عن فخره بحفله الغنائي الأول في السعودية، كما أكد أن الصور والفيديوهات التي التقطها مع الفتيات كانت في حضور أهاليهن. وقال علامة في البيان: «حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم».
رامي عياش يرزق بمولودة جديدة.. ويطلق عليها اسم «آيانا»
استقبل الفنان اللبنانى رامى عياش مولودته الجديدة «أيانا»، وشارك صورتها بأول لحظاتها بالحياة مع متابعيه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر». وعلق رامى على الصورة، قائلا: «وخلقت آيانا AYANA وأحلى عيد أب كنت بتمناه. ينعاد عليكم»، موجها الشكر لزوجته داليدا عياش، قائلا: «شكرا حبيبتي».
ميشال فاضل يُكَرَّم من القنصل العام منير عانوتي في اسطنبول
أقام القنصل العام اللبناني منير عانوتي وعقيلته السيدة زينة عشاءً تكريميًا للمؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل وذلك بمدينة اسطنبول في تركيا.
ديانا حدّاد تخرج عن صمتها وتقول: «نفسنا نكتب شي وما تعلقوا..»
على ما يبدو أن هناك بعض الأمور التي حصلت مؤخرا ضايقت الفنانة ديانا حدّاد التي خرجت عن صمتها وعلّقت على إحدى صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: «نحنا العرب للأسف بعمرنا ما اتفقنا على شي! كفاية كل شي بتعلقوا عليه ما بيعجبنا العجب! لا كره ولا فن ولا تاريخ ولا شي افتخروا مره ببعض وحبوا بعض عشان تنجحوا وعشان تتطوروا! شوفوا وين صرنا والشعوب الغربية وين صاروا والله حرام نفسنا نكتب شي وما تعلقوا على جنسيات بعض مره وحدة بس».
محمد هنيدي بعد هزيمة المنتخب المصري: كان نفسنا نفرح
أعرب الفنان محمد هنيدي، عن حزنه بعد هزيمة المنتخب المصري في الجولة الثانية بكأس العالم أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف. وقال «هنيدي»، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: « كان نفسنا نفرح إن اللعنة انتهت.. بس قدر الله وما شاء فعل».
الممثل مجدي مشموشي وجد شريكة حياته
مع انتهاء الموسم الرمضاني حيث شارك بعدة اعمال درامية، فاجأ الممثل اللبناني مجدي مشموشي جمهوره باعلانه الارتباط رسمياً بعدما وجد شريكة حياته التي نشر »مشموشي« صورة معها علق عليها بالقول: »قلبي وعقلي اختار حبا من اجمل ما اختار ليستمر المشوار«.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة