10/17/2017
20495
من يدعي اليوم انه آخر العنقود كان «كومبارس» في أعمال العمالقة صباح وفيروز ووديع الصافي لن يأتي الزمان بأمثالهم
في الثلث الأول من توليه رئاسة الجمهورية طلب الرئيس كميل شمعون من الأخوين رحباني تنظيم إقامة مهرجان سنوي على أدراج معبد جوبيتر في قلعة بعلبك تقدم فيه مسرحيات غنائية تمثيلية راقصة تحت عنوان «الليالي اللبنانية» حيث كانت القلعة قد بدأت باستقبال فنانين في الغرب والعالم، وقد هدد شمعون الأخوين رحباني ممازحاً: «أو بنيشنكن أو بنيشنكن» أي أو أطلق النار عليكما أو
تقدير متبادل بين ماغي بو غصن وورد الخال بسبب ثورة الفلاحين
غردت الفنانة ماغي بو غصن، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة إنها تشرفت بالتعاون مع الفنانة ورد الخال في مسلسل "ثورة الفلاحين" المنتظر عرضه قريبا، وذلك خلال ردها على إحدى متابعيها التي تطالب بعمل مشترك بينهما.
باسكال صقر توضح حقيقة ترشحها إلى الإنتخابات النيابية
بعد تدوال خبر عن إمكانية ترشح الفنانة باسكال صقر للإنتخابات النيابية المقبلة، علقت قائلة: "لم أقرر بعد بشكل نهائي، ولكن الفكرة واردة أن أترشح عن المقعد الماروني، فهناك كثيرون طلبوا مني الترشح، وأنا بالمقابل أستشير بعض الأصدقاء المقربين لأحسم قراري نهائياً، ولكن لا شيء مؤكداً بعد".
عاصي الحلاني نجم مهرجان الموسيقى العربية في القاهرة
عبّر فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن حماسته الشديدة خصوصاً ان الموسم الرابع لـ " ذا فويس " يضم اصواتاً رائعة.
جرأة زائدة من قمر...خرجت من دون ارتداء بنطال!
نشرت الفنانة اللبنانية قمر، صور جريئة لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. فتلقت ردود فعل عن جرأتها الزائدة من قبل رواد مواقع التواصل.
يارا: خلفي بحر هموم
عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة لها حيّت من خلالها جمهورها متمنية لهم أسبوع مميز.
بريجيت ياغي ومي مطر بأغنية جديدة بعنوان "بستاهل"
تستعد الفنانة بريجيت ياغي لإصدار اغنية جديدة بعنوان "بستاهل" التي تعد ثمرة تعاون بينها وبين الفنانة مي مطر التي كتبت ولحنت الأغنية، ومن توزيع طوني أبي خليل وتسجيل استديو رالف سليمان. يشار الى أن ياغي تشارك حاليا في المسلسل السوري "غضبان" ولا يزال أمامها ثلاثة أيام من التصوير في سوريا وتنتهي من العمل الذي هو من بطولة فهد النجار، بريجيت ياغي، دانا جبر، غادة بشور، علي كريم، حسام تحسين بك، تولاي هارون، ريم عبد العزيز وغيرهم.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة