9/26/2018
20766
السفارة اللبنانية فى مصر تكرّم المنتج صادق الصبّاح بدرع قائد الجيش
تقديراً للحضور البارز لشركة «صبّاح أخوان» في مصر، كرّمت السفارة اللبنانيّة في مصر رئيس مجلس إدارة شركات «صبّاح أخوان» المُنتج صادق الصبّاح. وتسلّم المُنتج صادق الصبّاح بحضور السفير اللبنانيّ علي الحلبي درعاً تكريمياً من قائد الجيش اللبنانيّ العماد جوزيف عون مُمثلاً بالمُلحق العسكريّ للسفارة اللبنانيّة في مصر العميد فوّاز العرب. وأعرب «الصبّاح» عن إعتزازه بهذا الدرع التكريميّ الذي وضع شركات «الصبّاح» مرّة جديدة أمام تحدّ ومسؤوليّة، وتابع:» لطالما سعت شركاتنا في مصر ولبنان لعكس تلك العلاقة الطيّبة بين البلدين».
غنوة رضوان تفتتح معرضها Colors & Secrets في اكزود
يستضيف اكزود المعرض الفردي الثاني للفنانة غنوة رضوان بعنوان “Colors & Secrets” يتضمن 25 لوحة ميكس ميديا من نخبة اعمالها. تنطوي الالوان في اعمال الفنانة غنوى رضوان على سمو جمالي يشع بطبقات لونية ذات سطوع ضوئي متوازن، كميزة تجريدية توحي بشاعرية تواكب من خلالها نغمات الاشكال التي تنسجم مع لطشات الريشة، وايقاعاتها المتراقصة مع فواتح الالوان وشدتها الحركية من حيث الحركة الضوئية الملفعة بالمشاعر الكامنة في فواصل الألوان او انسجامها بشكل جزئي مع الرؤية والابعاد التي تكتنز من المعاني الفنية ما يجعلها محفوفة بالكثير من الخطوط والمعاني، القادرة على ترجمة المشاعر الحسية. ويستمر المعرض لغاية بعد غد الجمعة في صالة Exode.
تيم حسن يُشيد بالجهود الاستثنائية لفيلم «كفرناحوم» لنادين لبكي
اشاد النجم السوري تيم حسن بالفيلم اللبناني «كفرناحوم» للمخرجة نادين لبكي. واتخذ نجم «الهيبة» من حسابه الخاص عبر موقع تويتر منبراً ليغرد قائلاً: «فيلم كفرناحوم للمخرجة نادين لبكي استثنائي بجهود استثنائية، فيلم يفيض إنسانية ويأخد القلب ويملي العقل فناً وابداعاً، تحية لكل فريق العمل».
عاصي الحلاّني أشعل الاجواء في قبرص بالدبكة والرومانسيّة
ضمن سلسلة الحفلات الشهريّة التي يقدّمها فندق ميريت رويال، أحيا فارس الغناء العربيّ عاصي الحلاني حفلاً مميّزا في شمال جزيرة قبرص، حيث غصّ أفخم فنادق الجزيرة على الإطلاق بالجمهور الذي توافد من مختلف أنحاء العالم العربيّ وبشكل ملحوظ خلال نهاية الأسبوع الماضي. وبعدما إعتلى نجم أغنية سحبيب القلب« مسرح الحفل أعرب عن سعادته بلقاء الجمهور من مختلف أنحاء العالم العربي، حيث كان حضور الجاليات العربيّة للحفل مميّزاً، خصوصاً من الأردن، وفلسطين، والعراق، ومصر، والخليج العربي.
فضل شاكر يهدد شمس الكويتية بالقتل !!
كشفت الفنانة شمس الكويتية عن تلقيها تهديدا من الفنان فضل شاكر بعد اعتزاله الغناء قبل ان يعود من جديد الى طرح الاغنيات. وفي التفاصيل قالت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من فضل شاكر هددها فيه بالقتل وذلك لأنها صرحت انه اصبح فكره متطرفاً فرد عليها وقال انه في حال لمحها بلبنان سيقتلها: «إن جئتي للبنان سواء على بيروت الشرقية والغربية سأقسمك نصفين» واكدت ان هذه المكالمة بينهما مسجلة والتسجيل لا زال موجوداً.
مهرجان المسرح الأوروبي للمرة الاولى على مسرح المدينة
عقد مؤتمر صحافي للكشف عن النسخة الأولى من مهرجان المسرح الأوروبي في لبنان، في مسرح المدينة – الحمرا بحضور سفيرة الإتحاد الأوروبي في لبنان السيدة كريستينا لاسن ومؤسسة مسرح المدينة الممثلة نضال الأشقر، بالإضافة الى أهل الصحافة والإعلام.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة