12/16/2017
20545
دي ميستورا: النظام السوري «لم يسع للحوار»
أبدى المبعوث الأممي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، أسفه، امس الاول، مؤكدا أن مباحثات جنيف الأخيرة حول سوريا لم تشهد « مفاوضات حقيقية»، ومتهماً النظام السوري بأنه لم يرغب حقيقة في الحوار.
هيلي تعرض أدلة دعم إيران للحوثيين بالصواريخ
أكدت مندوبة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لدى الأمم المتحدة إن أدلة لا يمكن إنكارها تثبت أن إيران تنتهك القانون الدولي من خلال تهريب صواريخ للمتمردين الحوثيين في اليمن. وكشفت المندوبة الأميركية لدى الأمم المتحدة، نيكي هيلى، النقاب عن دليل تم رفع
الرحلات الروسية تعود لمصر بعد توقف عامين
بعدما أُعلن مراراً من قبل السلطات المصرية والروسية على السواء عن محادثات جارية على قدم وساق من أجل استئناف الرحلات الروسية إلى مصر، إثر توقف دام عامين، أعلن وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف رسمياً، الجمعة، أن بلاده سوف تستأنف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة في شباط المقبل.
تحرير معظم بيحان ومسلحو الحوثي يفرون من شبوة
تتصاعد العملية العسكرية في اليمن ضد الميليشيات الحوثية في محافظة شبوة، وسط تقدم كبير للجيش الوطني والمقاومة الشعبية، لاسيما في جبهة مديريتي عسيلان وبيحان بالمحافظة. وفي هذا السياق، أشار قائد محور بيحان في الجيش اليمني اللواء مفرح حيبح المرادي في
لافروف: التطورات في سوريا تمهد لحوار سياسي على أساس القرار 2254
أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن دحر الإرهابيين في سوريا وخلق مناطق خفض التصعيد يمهدان للتسوية السياسية في البلاد على أساس القرار الأممي رقم 2254.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة