6/24/2017
20404
سليم صفير في افطار للاعلاميين بحضور نقيبي الصحافة والمحررين: هدفنا التغيير في جمعية المصارف بعد 23 سنة من البطولات الوهمية
أقام رئيس مجلس ادارة ومدير عام «بنك بيروت» الدكتور سليم صفير افطارا على شرف الاعلاميين، في مطعم Seray في وسط بيروت، حضره نقيبا الصحافة والمحررين عوني الكعكي والياس عون، رئيس مجلس ادارة المؤسسة اللبنانية للارسال بيار الضاهر واعضاء «لائحة التغيير حتما» فادي عسلي، فادي داعوق، جان رياشي، ماريو سرادار، سامر عيتاني، طارق خليفة، وائل الزين، وحشد من الاعلاميين.
اتفاقية بين هيئة انقاذ طرابلس وغرفة طرابلس لإجراء مسح اقتصادي شامل
وقعت هيئة الطوارىء لانقاذ مدينة طرابلس ممثلة بجمال بدوي على اتفاقية تعاون مع غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، ممثلة برئيس مجلس إدارتها توفيق دبوسي، بهدف القيام باجراء مسح اقتصادي شامل يطال المؤسسات الكبرى في مدينة طرابلس ومختلف الأقضية الشمالية.
الجراح في إفطار "تاتش" على شرف الإعلاميين: العمل جار لتحديث السنترالات في كل لبنان
أقامت شركة "تاتش"، الرائدة في خدمات الهاتف النقال والبيانات في لبنان، والتي تديرها مجموعة زين، إفطارها السنوي على شرف أهل الصحافة والإعلام برعاية وزير الاتصالات جمال الجراح وحضوره، في مطعم بوليفارد بيروت - Sea Salt جمع أعضاء هيئة المالكين لقطاع الخلوي ووزارة الاتصالات والفريق الإداري لتاتش ووجوها إعلامية، من بينها نقيب الصحافة عوني الكعكي، نقيب المحررين الياس عون وحشد من العاملين في الوسائل الإعلامية كافة.
حاصباني يطلق تطبيقاً للتبرع بالدم: مستعد لملاقاة الإبتكارات التكنولوجية
اطلقت جمعية iBloodlink تطبيق iBloodlink، في حفل اقيم في فندق فينيسيا، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني. واعلنت الجمعية ان هذا التطبيق "يشكل خطوة مهمة للافادة من التكنولوجيا في تطوير خدمات الرعاية الصحية، ونقلة نوعية كبيرة في مجال التبرع بالدم في لبنان".
أبي نصر وديب التقيا زعيتر: لانقاذ الثروة الحرجية وتوفير الحماية لها
استقبل وزير الزراعة غازي زعيتر في الوزارة، النائبين نعمة الله ابي نصر وحكمت ديب في حضور المسؤولين عن ملف قطاع الثروة الحرجية، وتم البحث في ما تقوم به وزارة الزراعة من اشغال لمكافحة الامراض النباتية التي تصيب الاشجار الحرجية وخصوصا الصنوبر.
الاتحاد العمالي نوه بنتائج لقاء بعبدا: يعبر عن هواجس ومعاناة المواطنين
عرض الاتحاد العمالي العام في بيان بعد اجتماع برئاسة بشارة الأسمر، نتائج اجتماع قادة الأحزاب السياسية الممثلة في الحكومة في قصر بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.
ثابت: نقابة المهندسين ترفض مبدأ تسوية مخالفات البناء الوارد في مشروع موازنة 2017
أعلن رئيس اتحاد المهندسين اللبنانيين النقيب جاد ثابت رفض نقابة المهندسين مبدأ تسوية مخالفات البناء الوارد ضمن المادة 65 في مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2017 ، نهائيا وأيا كان نوعها.
عز الدين شاركت في منتدى الخدمة العامة في لاهاي: استمرار قضية اللاجئين يؤثر على الاستقرار في بلدنا
دعت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية عناية عز الدين الى «تحرك فعال ورؤية مشتركة بين الدول والحكومات من اجل تفعيل الخدمات الصحية ووصولها لجميع مستحقيها وذلك انطلاقا من اهداف التنمية المستدامة التي تبنتها الامم المتحدة والتي يمكن اعتمادها كبرنامج عمل موحد للشركاء المعنيين بالعمل التنموي».
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة