12/16/2017
20545
ماكس زكار: القطاع من أقوى محركات الاقتصاد
كرمت جمعية «شركات الضمان في لبنان» الصحافة الاقتصادية بحفل غداء، برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري ممثلا برئيسة لجنة الرقابة على هيئات الضمان نادين حبال، وحضور الوزير السابق زياد بارود، رئيس مجلس ادارة «المؤسسة الوطنية للضمان الالزامي» فاتح بكداش، رئيس جمعية «شركات الضمان في لبنان» ماكس زكار، رئيسة مجلس ادارة هيئة السير هدى سلوم، رئيس نقابة وسطاء التأمين في لبنان ايلي حنا واعضاء مجلس ادارة الجمعية وممثلين عن شركات التأمين.
الجراح يرفع الى 150 الف دولار الدعم لمركز سرطان الاطفال
أعلنت شركة الاتصالات «تاتش» عن إطلاق «Be Their Light»، وهي مبادرة مشتركة مع مركز سرطان الأطفال في لبنان Children›s Cancer Center of Lebanon - CCCL، تهدف إلى جمع التبرعات للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان.
لقاء للمرعبي وصندوق النقد وجمعيات محلية: المطلوب استجابة افضل للبنانيين والنازحين
عقد وفد من صندوق النقد الدولي برئاسة رئيس بعثة صندوق النقد الدولي الى لبنان كريستوفر جارفيس اجتماعا، مع عدد من الجمعيات والمنظمات غير الحكومية اللبنانية، برعاية وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي وحضوره، في مقر الوزارة، تم خلاله البحث في الفجوات التي يمكن تلافيها مستقبلا لتقديم استجابة افضل لحاجات النازحين والمجتمعات اللبنانية المضيفة.
اعتصام امام مدخل القصر الجمهوري للمدرسين المتعاقدين القدامى بالتعليم الاساسي
نفذت لجنة المتابعة للمدرسين المتعاقدين القدامى في التعليم الاساسي الرسمي، اعتصاما عند العاشرة والنصف من قبل ظهر امس، امام مدخل القصر الجمهوري في بعبدا.
العنداري يطمئن الى الإستقرار النقدي: نهتم بقروض المعرفة لطلاب الجامعات
نظمت جمعية «تعزيز التجذر في الارض» و«المنتدى الانمائي لجرد عاليه والجوار»، بالتعاون مع كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الفرع الرابع- عاليه، ورشة عمل متخصصة مع نائب حاكم مصرف لبنان الدكتور سعد العنداري عن «القروض المدعومة للمشاريع الاستثمارية» من قبل مصرف لبنان وآلية تسهيل استلامها من المصارف، ودور الجمعيات في تسويقها للمجتمع الاهلي، في قاعة الجامعة في عاليه.
توقيع بروتوكول تعاون بين جمعية الصناعيين ومؤسسة ارمينيا للتنمية
استقبل رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين فادي الجميل وفدا من مؤسسة التنمية في ارمينيا برئاسة أرمان افاكيان وفي حضور سفير ارمينيا ساموئيل مكردشيان، حيث جرى البحث في سبل تعزيز التعاون بين البلدين.
حركة ناشطة في مطار رفيق الحريري من اللبنانيين الموجودين في الخارج
يشهد مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت حركة ناشطة للوافدين الى لبنان خصوصا اللبنانيين الموجودين في الخارج. ومن المتوقع ان تتزايد تلك الحركة مع اقتراب نهاية العام، ويترافق ذلك مع اتخاذ المسؤولين في المطار كل الاجراءات الامنية والادارية اللازمة.
Page: 1 of 1
حقوق لنشر والطبع 2017© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة